الاثنين، 15 ديسمبر 2014

السنوريات

نشرت من طرف : redouane  |  في  1:45 م


الحيوانات المفترسة

 الأخضر العالم  العالم الأخضر

قوة الأسد               تحميل مجانا  Download Free

برنامج للتحميل EagleGet إضغط هنا

برنامج متل أو أحسن من داونلود مانجر download manager

l
قوة الأسد

الأخضر العالم العالم الأخضر



 حول الأحداث الأحداث في الأسد  تعرف على الأسد  ملك الغابة

الفائدة الأسد تصنيفا في المملكة الحيوانية في صف واحد من الثدييات آكلة اللحوم من عائلة القطط. 

كان على العرب الأسد-A اسم كبير، عدد من الحالات المختلفة حول الاسم، وهناك 
ompris: تشرين ليث، Ahazzbr، الورود، الضرغام أسامة. 

ودعا لا يسمى بؤة الأسد أنثى يونيو، ولدت مثل اسم ابن شبل وابنه ودعا الامم المتحدة مخبأ. 

وليس دعا صوتها صدى المتواجدون: دعا أسباب تعوي، ويونيو من الأسد القوة وDecence والرعد ملك الغابة وقد لوحظ في كثير من الحضارات القديمة في يسوا آلهة الحيوانات. 

الأسد يعيش في الغابات والسهوب، اختفت من أوروبا من قبل سوداء من القرن الثاني، ثم اختفى من شمال افريقيا وشبه الجزيرة العربية أواخر القرن التاسع عشر. 

يعيش الآن معظم الأسود في جمهورية أفريقيا الوسطى، حيث تتناقص باستمرار، فهو يدرس هو مبين في يونيو حزيران انخفض عدد حوالي 100،000 في أوائل التسعينات من القرن العشرين 30000 أرقام الأسد بار حاليا والأسود BEGIN يتناقص مع انخفاض في مساحة الغابات، والصيد المفرط، بالإضافة إلى مواجهة السكان السود الحالية الفائدة خطرا آخر في عزلة عن بعضها البعض جغرافيا المجموعات، مما يزيد من احتمال التناسل الداخلي ( بين الآباء) الوراثية تسبب مشاكل. 

سلالة الآسيوية من الأسود، وبقية الذي يعيش في مصلحة الغابات ولاية في الهند ولاية غوجارات شمال غرب، 300 أين الأسد في منطقة محمية من 1412 كم 2 المنطقة. 

مئات من السود ويعيشون في أسر المكان الذي يعتبر أيضا باسم حدائق الحيوان ليه إيتوال وMajore من هام والسيرك. 
الأسد وغرفة الحيوانات الجميلة الكبيرة، والجلود الناعمة والفراء البني المصفر، وهيكل الرعاية الذكورة مصفر، وتكوين الجسم نجل يعطيه قوة السرعة، التي تتميز الأطراف الزوج عند الأسد قبل Badiladtha لا كسب الطاقة العالية الأسد للانقضاض على الفريسة في يونيو حزيران وضعت على الأرض، 
الأسد الساقين ضخمة وأين مخالب بين قوسين مساعدة للقبض على فريسته وتستمر. في الوقت الذي لا تستخدم مخالب الفائدة في غضون الغشاء عاد إيقاف، وسوف تصب CE محافظة على إبقاء مخالب قوية في حالة الإرادة الكاملة. 

وذكر يزن ما بين 160 و 180 كجم، وربما تزن 230 كجم UP، ويزن بؤة البيئية 110140 كجم. 
طول ذكور معظم البيئية ثلاثة أمتار من الجزء العلوي من الأنف حتى نهاية الملف المعلق، في حين أن ارتفاع الذراع حوالي متر لا. لبؤة الفائدة في وقت مبكر Majore ما باك، ومحكمة البيئة 30 سم. 

الأسود تعيش في مجموعات من الذكور والإناث والأطفال الذين ينتمون إلى عائلة واحدة، ويعتمد الغذاء له الأسد الافتراس على الحيوانات. 
عندما ذكر يونيو صب التقاط زمرة جديدة والإطاحة الذكور المهيمنة السابقة، فإنها غالبا ما تكون كونها قتل الأشبال. 
لا يسمح الأسد للحيوانات أخرى في يونيو Basttiyad من مساحة 40 كم في القطر، وخليط من البول للامم المتحدة نشر والشجيرات رائحة الدخلاء التنبيه الذين سكنوا هذه المنطقة و يمكن تجاهل هذا التحذير يكون قاتلا! 

ذكور الأسود تصل إلى مرحلة النضج الجنسي في عامها الثالث والطبقة GRAB قادرة الخاصة بها من خلال النقر ه في الرابعة الخامسة ستارت الشيخوخة عند بلوغ السنة الثامنة. 
وهي مجهزة بسلاحين المسيل للدموع فرائسها، لا يعلمون: صافي أسنان طويلة، ومخالب ودعم قوي. 

تصل السرعة القصوى إلى 55 الاسد كيلومترا في الساعة، والسرعة المحدودة في يونيو حزيران انها حررت الفائدة صب صب حتمية الأسد يفاجئ فريسته على منحدر الاقتراب من الفريسة، وعندما يصبح 15 مترا انه يندفع بأقصى سرعة وقبض على نهاية حياته فريسة رئيس أوو وليس على الألف إلى الياء، ثم اخذ الحلق Vijngaha فم الضحية. 

معطف أسد الصيد ليلا، حيث أنه يمكن أن يكون مفاجأة فريسة سهلة يونيو حزيران في الظلام، وأنا مع الله سبحانه وتعالى يعين صب الاهتمام على القيام بذلك؛ عيون Almlontan أن تكون قادرة على رؤية OU في الظلام، وحاسة السمع قوية جدا هي من الوشم. 
أحيانا مجموعة من الأسود الصيد أين هو أكبر قليلا في حين أن آخرين فريسة إحاطة THEN شاس المتأصلة الأسود بين الأعشاب الطويلة. 

لا هم من الإناث Basttiyad غالبا الرجال المتورطين في صيد الأسماك ونادرا عندما تكون هناك فريسة كبيرة، وبغض النظر عمن يقتل الفريسة، لمصلحة الذكور FIRST دائما سرير ثم تليها بقية المجموعة. 

يجوز للتغذية الأسد 35 كجم من اللحوم في وجبة واحدة مراجعة دورية. دورات لدغة الطعام مع زعماء والسنونو لا ماخر، وبري بعد قتل الأسد في الظل إزالة يمكن أن تكون غير الأسد، وأيا كان يزن 270 كجم الإطارات زيبرا الوزن، وهذا هو الصعب إزالة ستة الرجال. 

الأسود وتنفق الحيوانات كسول (1 ساعة يوميا نائمة الأمم المتحدة UO بقية استقال النوم (جدا) وحدة التغذية ال 24 ساعة بعد البلع! 
الأسد لن ترغب إلتهم الإنسان إلا في حالة نادرة من كائنات قال لم CAS لم تجد AC-يونيو حزيران لغذائه، والبريد وفي حالة سن الذكور الكبيرة في يست قوية بما يكفي صب قبض له الفريسة الطبيعية صب ايل، من خلال المثال، في حزيران يمكن للمرء أن يحفظ النفس بعد 24:00 على الأسد في سرعة الغاب الهندي؛ نادرا ما المانحين الذين لا يخل السود هناك. إذا كان هذا الذي يستفز الأسد معطف إذا أنها تتحول في إصابة العدو يونيو شرسة، سجل أيضا بعض حالات الهجوم على الإنسان في الأسر. 

أسود على أبيض: 

أسود أبيض أسود نادرة، موجود في حالة وجود Timbafaty الأرض في جنوب أفريقيا، ويرجع ذلك إلى اكتساب اللون الأبيض، لأنه يمتلك الخاص يونيو الجين الأبيض تصب فرائها، مما تسبب له ترتبط مشكلة الصيد، وقال انه فضح الأسد الأبيض ويسبب هرب فريسة بدلا من أسود طبيعي Taatmoh البيئة السلكية بالكامل. استنساخ تماما دون بقع بيضاء الوردي الأبيض الذي الأشبال تمويه اللون Adkin ثم تدريجيا حتى يصبح أسود العاج. 

الأخضر العالم العالم الأخضر




التسميات :

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

back to top